الصفحة الرئيسية

اغلى 10 منازل في العالم تعرف على افخم بيوت في العالم

اغلى 10 منازل في العالم 


اغلى 10 منازل في العالم,اغلى منزل في العالم,أغلى 10 منازل,أغلى منازل,اغلى,أجمل وأغلى منازل لاعبي كرة القدم,منازل خيالية,اغلى المنازل,اغلى منازل في العالم.






اغلى وافخم منازل في العالم

  من المؤكد انه لاشيئ يضاهي راحة المنزل، الى انه من المثير للاهتمام دائمًا أن نرى كيف يعيش الأثرياء. في اغلى منازل في العالم ، كم عدد الغرف ، وكم عدد المطابخ ، وكم عدد المستويات وما إذا كان هناك حمام سباحة داخلي أم لا ، ليست سوى عدد قليل من الأسئلة التي يمكن أن تشغل بالك ولنا!

دعونا نتعمق في أفكار الأثرياء ، الذين يبحثون دائمًا عن طرق لاستثمار أموالهم وتحديد البذخ في كل مرة! فيما يلي ملخص ل أغلى منازل في العالم .

 

اغلى واجمل منازل 

  • قصر باكنغهام في لندن





لنبدأ بالافتراض الأكثر وضوحا الذي أدلى به معظم أفراد منزل ملكة إنجلترا. تقدر قيمتها بنحو 2.9 مليار دولار وتحتوي على 775 غرفة نوم و 78 حمامًا و 92 مساحة عمل. بينما تمتلك الملكية البريطانية قصورًا وقلاعًا أخرى حول المملكة المتحدة ، يعتبر قصر باكنغهام من اغلى منازل في العالم، و علامة على الملكية منذ عام 1837. القصر ، الواقع في وسط وستمنستر ، هو أيضًا في مقدمة أحداث الدولة والمآدب الإمبراطورية.



  • برج أنتيليا في مومباي



تمتلك عائلة أمباني ، إحدى العائلات التجارية الهندية الأكثر شهرة ، ثاني أغلى منزل في العالميُعتقد أن المبنى المكون من 27 طابقًا تتراوح قيمته بين 1 مليار دولار و 2 مليار دولار. بالإضافة إلى مرآب للسيارات من ستة طوابق ، يحتوي المجمع على منتجع صحي ومركز صحي مع حمامات سباحة داخلية ومسرح سينما ، وغرفة ثلجية تستخدم على نطاق واسع مبادئ تصميم Vastu.


 فيلا ليوبولدا الفرنسية





تمتلك ليلي سافرا ، التي تنتمي إلى عائلة سافرا ، أغنى عائلة في البرازيل وواحدة من كبار المصرفيين في العالم ، فيلا ليوبولدا. وقد سلمها زوجها الراحل هذه الممتلكات عند وفاته. يحتوي على 11 غرفة و 14 حمام ، ويبلغ مساحته حوالي 50 فدان. تم تسمية فيلا لا ليوبولدا ، التي تقدر قيمتها بـ 750 مليون دولار ، على اسم مالكها الأصلي ، الملك ليوبولد الثاني ملك بلجيكا ، الذي أهدى التركة إلى حبيبته ، بلانش زيليا جوزفين ديلاكروا ، في أوائل القرن العشرين.



اغلى وافخم البيوت في العالم

  • Witanhurst في لندن



تعد هذه العقارات الخاصة ، التي تبلغ قيمتها أكثر من 450 مليون دولار ، واحدة من أكبر المساكن على هذا الكوكب بالإضافة إلى كونها واحدة من أغلى المنازل في العالم. تم بناؤه في أوائل القرن العشرين وتبلغ مساحته 90 ألف قدم مربع تقريبًا. تم تسمية العقار التاريخي باركفيلد وكان في حوزة رجل أعمال روسي منذ عام 2008 عندما اشتراه.

 

  • فيلا Les Cedres ، الريفيرا الفرنسية ، فرنسا




يقع هذا العقار الذي تبلغ مساحته 18000 قدم مربع في مجتمع مسور ، وهو مناسب للملكية. على الطراز الملكي الكلاسيكي ، الذي تم إنشاؤه عام 1830 للملك البلجيكي ، ستجد أعمالًا فنية مذهلة وأثاثًا سماويًا وعتيقًا وفراشًا فاخرًا لم يتغير. 410 مليون دولار هي قيمة هذا المنزل وهو من بين أغلى المنازل في العالم.



  • قصر فيرفيلد في نيويورك



هذه ملكية تبلغ مساحتها 63 فدانًا يمتلكها مليونير أمريكي وهي واحدة من أغلى العقارات في الولايات المتحدة. يتوفر ما مجموعه 29 غرفة نوم و 35 حمامًا ، وثلاث غرف طعام وثلاثة حمامات سباحة وسينما خاصة. لتوفير إمدادات طاقة ثابتة ، تتميز المنشأة بمحطة توليد الطاقة الخاصة بها في الموقع. وفقًا لآخر تقييم ، تبلغ قيمته حاليًا 249 مليون دولار.




  • قصر كنسينغتون في لندن ، 18-19




يملكها لاكشمي ميتال ، صانع الصلب الهندي ، ويقع في ثاني أغلى شارع في العالم! لديه واحد ولكن ثلاثة منازل متميزة (9 أ ، 18-19). تم تصميم المنزل في البداية عام 1845 ، لكن ميتال أعادت استثماره من أجل تحويله إلى "تاج ميتال". يعتقد أن قيمتها 70 مليون دولار.




  • عقار إليسون في كاليفورنيا




يمتلك العقار لاري إليسون ، أحد مؤسسي أوراكل وأحد المستثمرين العقاريين الأكثر ثراءً. استمر بناء هذا المنزل الذي يعتبر اغلى منزل في العالم على الطراز الياباني حوالي تسع سنوات. بالإضافة إلى بحيرة اصطناعية بمساحة خمسة أفدنة ، يوجد ثلاثة أكواخ للضيوف ومركز للياقة البدنية. إنه متأثر بشدة بالتصميم الياباني وأسلوب التزيين. هذا المنزل من بين قائمة أغلى المنازل في العالم يقدر بنحو 200 مليون دولار.




  • Palazzo Di Amore في كاليفورنيا


مع وجود أحد أكثر أسواق العقارات تميزًا في البلاد ، فليس من المستغرب أن تمتلك بيفرلي هيلز بعضًا من أكثر العقارات تكلفة في أمريكا. تبلغ مساحة العقار الإجمالية حوالي 53000 قدم مربع. يحتوي على 12 غرفة و 23 حمامًا وملاعب تنس ومسبحًا خاصًا شلالًا هائلاً و 27 مكانًا لوقوف السيارات في المرآب وممتلكات تبلغ مساحتها 25 فدانًا تشمل مزرعة عنب منتجة للنبيذ.

تبلغ قيمتها الآن حوالي 195 مليون دولار. تم إدراج العقار في البداية مقابل 35 مليون دولار تقريبًا ، ولكن تم ترميمه لمدة سبع سنوات قبل إعادة إدراجه في السوق في عام 2017.




  • Xanadu 2.0 في واشنطن العاصمة




هذا المنزل ، الذي تبلغ مساحته 66000 قدم مربع ، هو مقر إقامة بيل جيتس. بالنسبة للتصميم والبناء ، أمضى أكثر من 65 مليون دولار وسبع سنوات على المشروع. يوجد مسبح بطول 60 قدمًا ومكتبة تبلغ مساحتها 2100 قدمًا مربعًا وحانة مخفية وعمل فني على الحائط يتم التحكم فيه عن بُعد ، على سبيل المثال لا الحصر من الخصائص المميزة والمبتكرة للممتلكات. وهي مدرجة في قائمة أغلى منازل العالم ، حيث تبلغ قيمتها الحالية 125 مليون دولار.



اغلى 10 منازل في العالم تعرف على افخم بيوت في العالم

تسنيم

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة