الصفحة الرئيسية

تطبيق mico live apk برنامج البث المباشر والدردشة 2023

 تحميل تطبيق mico live تطبيق ميكو لايف apk 






 MICO Live APK , برنامج ميكو , تحميل برنامج ميكو , تحميل برنامج ميكو القديم , هدايا ميكو لايف , هدية روريتا ميكو .




 Mico live هو خيارك الأفضل للتواصل مع اصدقاء جدد . يعد تطببق ميكو أحد أكثر التطبيقات الاجتماعية شيوعًا في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك البث المباشر المثير للاهتمام ، والمليء بالمحادثات العشوائية المفاجئة مع الغرباء ، والصور المضحكة ومشاركة اللحظات ، والفيديو والدردشة الحية مع الأصدقاء.




ميزات تطبيق Mico 

اهم ميزات تطبيق ميكو غرف البث المباشر : تتيح هذه الخدمة البدأ في البث المباشر ومشاهدة البث المباشر وقتما تريد .
- يتم تصنيف مقاطع الفيديو الحية من  Mico chat حسب البلدان ، حيث يتم جمع الكثير من المذيعين الموهوبين من أكثر من 100 دولة مختلفة في برنامج ميكو  ، اختر أماكن مختلفة لمشاهدة مقاطع الفيديو الحية وفقًا لمصلحتك.
- البث المباشر ليس فقط وسيلة للاسترخاء ، ولكنه أيضًا مرحلة كبيرة لتحقيق حلم الجميع. قم ببث موهبتك ، والتعرف على المعجبين والمتابعين ، لتكون النجم القادم.

الدردشة العشوائية مع الغرباء: قابل الغرباء والأصدقاء الجدد عبر تطابق بنسبة 100٪
- تمنحك ميزة المطابقة العشوائية تجربة جديدة للتمرير إلى اليسار أو اليمين لمطابقة الغرباء بدقة وسرعة. دردشة عشوائية مع الغرباء وتاريخ الفتيات الحقيقيات في مكان قريب أو في جميع أنحاء العالم .




mico live apk

 
- هل تريد الدردشة مع المزيد من الغرباء والتعرف على المزيد من الأصدقاء في نفس الوقت؟ انضم إلى غرفة دردشة جماعية مباشرة أو أنشئ غرفة متعددة الضيوف ، وادع 8 أشخاص على الأكثر للانضمام إلى غرفة الفيديو الجماعية والدردشة المرئية المباشرة معهم ، والتعرف على أشخاص أكثر إثارة للاهتمام من خلال تطبيق ميكو لايف .





خدمات تطبيق ميكو لايف


  • السفر حول العالم: قابل وجوهًا جديدة في المدن الشهيرة .
  • - أنت مشغول جدًا بمشاهدة ما ينتظرك حتى تنسى الحاضر ، فلماذا لا تبطئ ، تأخذ قسطًا من الراحة .
  •  وتستمتع بالرحلة؟ يأخذك Mico لمقابلة أشخاص جدد من كل ركن من أركان العالم .
  •  واختيار مدينة شهيرة أو مطابقة مدينة عشوائية لتكوين صداقات جديدة ومقابلة دردشة عشوائية.


تنزيل برنامج ميكو


الترجمة في الوقت الفعلي: لا يوجد عائق في التاريخ العالمي
- في ميكو ، ستتاح لك الفرصة للمباراة العشوائية ومقابلة غرباء من بلدان مختلفة ، ولن تفوتك أبدًا فرصة المواعدة مع الغرباء بسبب حاجز اللغة بعد الآن. انقر فوق زر الترجمة لكسر حاجز اللغة بسهولة في الدردشة العشوائية مع الغرباء. من السهل المواعدة أو تكوين صداقات من بلدان أخرى دون ضغط لغوي!


هدايا ميكو لايف


1. خدمة الاشتراك:
 الاشتراك التلقائي في Mico VIP لمدة شهر واحد ، والاشتراك التلقائي في Mico VIP لمدة 3 أشهر ، والاشتراك التلقائي في Mico VIP لمدة 6 أشهر ، والاشتراك التلقائي في Mico VIP لمدة 12 شهرًا ، وتجربة Mico VIP لمدة 7 أيام.


سعر الاشتراك في ميكو لايف


2. سعر الاشتراك: الاشتراك التلقائي لمدة شهر واحد هو 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، والاشتراك التلقائي لمدة ثلاثة أشهر هو 18.99 دولارًا أمريكيًا في الموسم ، والاشتراك التلقائي لمدة ستة أشهر هو 30.99 دولارًا أمريكيًا / نصف عام ، و Mico VIP 12 - الاشتراك التلقائي لمدة شهر هو 56.99 دولارًا أمريكيًا في السنة ، والنسخة التجريبية التي مدتها 7 أيام هي 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر بعد انتهاء الفترة التجريبية

3. الدفع: بعد تأكيد المستخدم لعملية الشراء وإجراء الدفع ، سيتم احتسابه في حساب iTunes

4. سيخصم حساب Apple iTunes الرسوم في غضون 24 ساعة قبل انتهاء الصلاحية ، وسيتم تأجيل فترة الاشتراك لفترة اشتراك أخرى بعد الخصم الناجح

5. إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك ، فيرجى الانتقال إلى "إعدادات" هاتف Apple -> ثم إلى "iTunes Store and App Store" -> انقر فوق "معرف Apple" ، حدد "عرض معرف Apple" ، أدخل صفحة "إعدادات الحساب" ، انقر فوق "اشتراك" ، حدد إلغاء اشتراك Mico VIP. إذا لم يتم إغلاق الاشتراك قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية فترة الاشتراك ، فسيتم تجديد الاشتراك تلقائيًا




رابط تحميل:  تطبيق ميكو لايف


وهذا كان موضوعنا عن تطبيق ميكو لايف الشهير ونرجوا انه نال اعجابكم , وتعلمتم منه شيئ ولو بسيط نحن نسعى دائما لتقديم افضل مالدينا من أجلكم .

تطبيق mico live apk برنامج البث المباشر والدردشة 2023

تسنيم

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة