الصفحة الرئيسية

وفاة الفنان صباح فخري وسبب وفاة الفنان صباح فخري

 وفاة الفنان صباح فخري وسبب وفاة الفنان صباح فخري  


وفاة صباح فخري الفنان السوري الكبير  سبب وفاة صباح فخري . خبر وفاة صباح فخري عن عمر ناهز 88 عام .

وفاة صباح فخري 

لقد نعت وزارة الاعلام السورية ونقابة الفنانين وبكل حزن وفاة الفنان صباح فخري . الفنان السوري الكبير ، الذي يحبه الملايين ، عن عمر تجاوز 88 سنة . و المطرب صباح فخري من الفنانين المشهوريين في سوريا والوطن العربي . صباح فخري فنان من كبار المغنين في سوريا . ونسبت له نسبة فخري لفخري البارودي الذي يرعى موهبته .



الفنان صباح فخري 

ولد الفنان صباح فخري الفنان السوري الكبير في مدينة حلب في سوريا، وصباح يعتبر من اشهر المطربين السوريين. وقام بتسجيل العديد من الاغاني له. وهو من اهم المطربين في الشرق الاوسط عامتا. واقام الفنان السوري صباح فخري ، حفلات غنائية في الدول العربية والاجنبية . وقام بدراسة الغناء وتعلمها في معهد حلب ودمشق مع دراسته الجامعية معا.

موضوع ذات صلة 

صباح فخري 

لقد شارك " الفنان السوري صباح فخري " طيلة حياته بالكثير من المهرجانات الغنائية والحفلات . وحصل الفنان صباح فخري على وسام استحقاق السوري في سنة ٢٠٠٧ لكونه فنان ذو شهرة . و تقديرا لما انجزه من موهبته وانجازاته ومما قدمه للفن العربي.


حقيقة وفاة الفنان صباح فخري 

لقد توفي الفنان السوري صباح فخري ببالغ الأسى والحزن ، صباح يوم الثلاثاء الموافق ل 2 نوفمبر 2021 . ودع الفن السوري اليوم اكبر فنان ومطرب عربي ، قد الكثير من الانجازات والابداع . 

سبب وفاة صباح فخري 

لقد قال وصرح ابن صباح فخري ان سبب وفاة صباح فخري . انه توفي في دمشق بشكل طبيعي . وليس هناك اي سبب لوفاة الفنان صباح فخري. واعلنت نقابة الفنانين في دمشق عن وفاته . وقالت انها ستعلن لاحقا عن تفاصيل تشييعه والدفن. 
وفاة الفنان صباح فخري وسبب وفاة الفنان صباح فخري

تسنيم

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة