الصفحة الرئيسية

زيادة نقاط في حسابك سناب شات احصل على الاف النقاط مجانا

زيادة نقاط في حسابك سناب شات احصل على الاف النقاط مجانا

زيادة نقاط في حسابك سناب شات ,   زيادة نقاط سناب شات للايفون . زيادة نقاط سناب شات جلبريك , زيادة نقاط سناب شات للاندرويد .


كيفية زيادة نقاط سناب شات بسرعة

سوف نتعرف في هذا الموضوع عن طريقة زيادة نقاط سناب شات ، كبيرة لذلك. قم أولاً بتنزيل تطبيق click Assistant من متجر google play . لذلك في هذا المقال ، سأوضح لك طريقة زيادة نقاط سناب شات بسرعة كبيرة . لذا نحتاج أولاً إلى استنساخ تطبيق snapchat للقيام بذلك ، يمكنك استخدام تطبيقات من نوع الفضاء المتوازي ، لكن في xiaomi ، أستخدم ميزة التطبيق المزدوج العادي.

  • يمكن العثور على هذا الخيار في معظم الهواتف إذا كنت ستستخدمه ، فسيعمل التطبيق بسلاسة.لذا سأقوم الآن باستنساخ سناب شات ، لكي تحصل على طريقة زيادة نقاط سناب شات.
  • وبعد ذلك سننشئ معرفًا مزيفًا فيه. انقر فوق تسجيل اكتب أي اسم هنا بعد ذلك. يمكنك استخدام أي تاريخ ، والآن يمكنك استخدام أي كلمة مرور بسيطة. الآن عليك استخدام البريد الإلكتروني لإكمال التسجيل وعدم استخدام ، رقمك.
  • سيظهر خيار هنا للتبديل بين البريد الإلكتروني والرقم للحصول على عنوان بريد إلكتروني قم بزيارة البريد المؤقت org . website سوف يمنحك هذا الموقع عنوان بريد مؤقت لـ snapchat. بعد نسخ هذا البريد الإلكتروني، ولصقه في سناب شات لمواصلة التسجيل. في هذه الشاشة ، انقر فوق تخطي في الجزء العلوي الأيمن . وبهذه الطريقة يمكنك إنشاء حسابات سناب شات وهمية، غير محدودة باستخدام عنوان بريد إلكتروني مؤقت. وإضافة هذا الحساب الذي تريد زيادة درجاتك في
  • سناب شات ابحث في اسم المستخدم، وأضفه على سبيل المثال، سأستخدم معرف snapchat الخاص بي لكي تقوم ب زيادة نقاط سناب شات فيه. بعد ذلك ، في التطبيق الرئيسي ، سيظهر الطلب ويقبله. يمكنك أن ترى أنه تمت إضافة هذا الحساب المزيف كصديق في حسابي المزيف. وبهذه الطريقة يتعين عليك إضافة المزيد من الحسابات فيه. لإنشاء حساب مزيف آخر في
  • بعد ذلك ، في التطبيق الرئيسي ، سيظهر الطلب ويقبله. يمكنك أن ترى أنه تمت إضافة هذا الحساب المزيف كصديق في حسابي المزيف. وبهذه الطريقة يتعين عليك إضافة المزيد من الحسابات فيه. لإنشاء حساب مزيف آخر في
  • سناب شات ، ومسح بيانات التطبيق المستنسخ. الآن ، وافتحه مرة أخرى والآن اتبع نفس الخطوات تمامًا كما فعلنا للتو يمكنك ملء أي تفاصيل فيه يمكننا أيضًا استخدام كلمة المرور نفسها: في كل بريد إلكتروني يستخدم معرفًا لإكمال التسجيل. إذا كنت تريد استخدام بريد مؤقت آخر ، ثم انتقل لأسفل وانقر فوق حذف، ثم سيُظهر لك بريدًا مؤقتًا آخر .
  • الآن انسخ هذا البريد الجديد، ثم الصقه هنا.
  • الآن ، وافتحه مرة أخرى، والآن اتبع نفس الخطوات تمامًا كما فعلنا للتو. يمكنك ملء أي تفاصيل فيه يمكننا أيضًا استخدام كلمة المرور نفسها: في كل بريد إلكتروني يستخدم معرفًا لإكمال التسجيل. إذا كنت تريد استخدام بريد مؤقت آخر ، ثم انتقل لأسفل وانقر فوق حذف، ثم سيُظهر لك بريدًا مؤقتًا آخر. الآن انسخ هذا البريد الجديد ثم الصقه هنا.

زيادة نقاط سناب شات للاندرويد

بهذه الطريقة ، يتم أيضًا إنشاء حسابنا الثاني في سناب شات . وبالمثل أضف نفسك على هذا الحساب الذي تريد زيادة نقاط سناب شات فيه. سأضيفه من هنا . وبعد ذلك سأتلقى الطلب في تطبيق سناب شات الرئيسي. الآن أقبل الطلب وسيأتي في قائمة الأصدقاء الخاصة بك يمكنك لاحظ أنه ظهر في الأعلى. لذا فكلما زاد عدد الحسابات التي ستضيفها بهذه الطريقة ، يمكنك زيادة درجاتك من خلال الحيلة التي سأوضحها لك. ، وسأضيف حسابًا آخر فقط لذلك ، وأعد تعيين بيانات التطبيق و استخدم نفس الطريقة التي أظهرتها لك للتو.

يمكنك أن ترى أنني قد أضفت 5 حسابات بهذه الخدعة.

يمكنك إضافة العديد من الحسابات التي تريدها ، وكلما زاد عدد الحسابات التي أضفتها بشكل أفضل.

بعد ذلك التنزيل ، انقر فوق تطبيق المساعد من متجر google play ، ثم  افتحه.

بعد ذلك ، سيطلب إذن الوصول ، انقر فوق الانتقال إلى الإعدادات . وفتح إعدادات التطبيقات التي تم تنزيلها.

والسماح لتطبيق مساعد النقر

بعد منحه الإذن ، افتح snapchat مرة أخرى

ثم انقر فوق أي لقطة عشوائية ثم أرسلها إلى جميع الحسابات التي لديك

أضفت لقد أضفت  5 حسابات

فقط أرسلها مرة واحدة فقط


زيادة نقاط سناب شات للايفون

بعد ذلك ، انقر فوق تطبيق المساعد الآن ، انقر فوق بدء الخدمة ، ثم انقر فوق إلغاء ، ثم سيظهر تخطيطك الآن افتح snapchat بالحساب الذي تريد زيادة نقاط سناب شات فيه . ثم انقر فوق الرمز الثاني من أعلى هذه القائمة ثم سجل خطوات إرسال الخاطف لجميع الحسابات مهما فعلت الآن ، فسوف يسجل خطواتك مع التوقيت أيضًا وبعد ذلك سيكررها بقدر ما تريد تلقائيًا، بعد تنفيذ الخطوات ، انقر فوق تم في أعلى اليسار. وبعد ذلك يمكنك إعادة الخطوات باستخدام رمز التشغيل هذا الآن ، سيرسل تلقائيًا نفس الخاطف إلى جميع الحسابات. إذا فاته أي خطوة ، فقم بإيقافه مؤقتًا من الأعلى ثم ارجع إلى شاشة الدردشة ، وانقر الآن في الخطوة الخامسة الأخيرة ، ثم قم بتغيير التأخير إلى 500. إذا كان لا يزال لا يعمل ، ثم قم بزيادته أكثر ومعرفة أيهما يعمل لهاتفك. بعد تعيينه ، والآن انقر مرة أخرى على زر التشغيل وهذه المرة سيعمل بشكل مثالي. إرسال نفس الخاطف إلى جميع الحسابات تلقائيًا مرارًا. وتكرارًا سوف تقوم ب زيادة نقاط سناب شات تلقائيا . يمكنك القيام بذلك ووضع هاتفك على المكتب ، وسوف يقوم بالعمل. تلقائيًا كلما زاد عدد الحسابات التي تضيفها ، كلما كان ذلك فعالًا . فأنا أقوم بتشغيل هذا لمدة دقيقة واحدة لم تفعلها يجب أن تسجل الخطوات في كل مرة ، ما عليك سوى النقر على زر حفظ لاستخدام هذا في كل مرة. يمكننا فيها حفظ هذا بأي اسم ، وسأذهب إلى سناب شات الآن اضغط على أيقونة التقاطع هذه للخروج من هذا التطبيق . لذا سأريك الآن زيادة نتيجتي، من 44 إلى 119 في 1 دقيقة فقط مع 5 حسابات. ، يعتمد ذلك على هاتفك وعدد الحسابات التي أضفتها إذا كنت تريد استخدامه مرة أخرى ، ثم افتح تطبيق انقر فوق مساعد ، وانقر فوق بدء الخدمة . ثم افتح شاشة دردشة snapchat ، من حيث لدينا سجل الخطوات. الآن ، اضغط على أيقونة الحفظ ، ثم حدد تهيئة snapchat بعد ذلك سيتم تحميله الآن ، انقر فوق زر التشغيل لبدء العملية ، وبهذه الطريقة يمكنك زيادة نقاط سناب شات للاندرويد والايفون غير المحدودة في snapchat . إذا كان هذا المقال مفيدًا ، فتأكد من ترك تعليق لي ، وشارك هذا الموقال ؛ ولا تنسى الاشتراك في الموقع .

زيادة نقاط في حسابك سناب شات احصل على الاف النقاط مجانا

تسنيم

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة