الصفحة الرئيسية

كيفية تثبيت Fortnite على اجهزة الاندرويد الغير مدعومة

 كيفية تثبيت Fortnite على اجهزة الاندرويد الغير مدعومة 

تثبيت فورت نايت على الاندرويد الغير مدعوم ، شرح كيفية تثبيت fortnite وحل مشكلة الجهاز غير مدعوم . تحميل فورت نايت على الاندرويد الجهاز غير مدعوم .


تثبيت فورت نايت للاجهزة غير مدعومة

Fortnite هي واحدة من الألعاب التي تحتاج إلى  الأجهزة القوية . لتعمل بشكل صحيح، وهذا هو السبب في أن الكثير من الهواتف النقالة تتلقي رسالة . « الجهاز غير مدعوم » عند بدء المثبت الخاصة بهم. ولكن هناك طريقة لعب لعبة فورت نايت دون تثبيت APK المعدلة. دون هذا ضمان التشغيل السلس للعبة، الأمر الذي يجعل من المنطقي.

كيف تحمل فورت نايت على الاجهزة الضعيفة

فورت نايت وهي واحدة من أكثر لعبة "معركة رويال" في العالم ، وهي موجودة على العديد من المنصات . من لوحات المفاتيح إلى الهواتف النقالة. ونعم، على الكومبيوتر يمكننا أن نلعب كذلك، والتي ملحمة ألعاب انتهى جلب إنشائها الرائد إلى Google Play. الآن عدد الأجهزة المتوافقة محدود لأنهم بحاجة إلى أجهزة بمعالج قوي لتشغيل Fortnite. ولكن هناك حل لمشكلة ، الجهاز غير مدعوم



حل مشكلة عدم تثبيت لعبة فورت نايت 

بدأت فورت نايت رحلتها لعدد قليل من سامسونج الراقية. كانت Epic Games تخفض المتطلبات تدريجيا مع تضمين خيارات لتقليل الجودة على الهاتف المحمول. ومع إدخال Fortnite على Google Play . تم إنشاء التطبيق لتوسيع التوافق حتى لو لم يظهر دائما في المتجر عند البحث. إذا كنت قد بحثت عن اللعبة ولم تكن متوفرة، فلا يزال بإمكانك تثبيتها . ولكن كيفية تثبيت فورت نايت للاجهزة غير مدعومة

تثبيت فورت نايت للاندرويد

هناك APKs تعديل لجعل الوصول إلى اللعبة عالمية تقريبا، ولكن نحن لا نوصي باستخدامها بسبب خطر ملحمة ألعاب 'حظر' حساب Fortnite الخاص بك.. في المقابل، سنستخدم تطبيق Google Play الرسمي، على الرغم من أننا لن نقوم بتنزيله من هناك: لتثبيت اللعبة، سنستخدم متجر أورورا.

تحميل فورت نايت على الاندرويد الجهاز غير مدعوم 

أورورا هو التطور الذي يجلب جميع فوائد Google Play دون الحاجة إلى تثبيت متجر Google الرسمي. يسمح هذا بتنزيل التطبيقات على الهواتف الجوالة التي لا تحتوي على خدمات Google لتثبيت التطبيقات التي لا تظهر في بلد المستخدم. أو، كما هو الحال في حالتنا، تمكين تحميل التطبيقات التي لا تتوافق مع الهاتف. لنرى كيف سوف نقوم ب تثبيت فورت نايت للاندرويد .


حل مشكلة فورت نايت على الاندرويد 

افتح متجر أورورا واقبل تصريح التخزين. يجب على المتجر تسجيل الملفات التي يقوم بتنزيلها.

أدخل مجهول على جوجل بلاي. يمكنك أيضا تسجيل الدخول باستخدام حسابك، لا تقوم Aurora بحفظ بياناتك.

ابحث عن 'Fortnite' في شريط البحث، يجب أن تظهر اللعبة الرسمية Epic Games.

تحميل التطبيق وتثبيته بعد تفويض أورورا كمثبت APK.

إطلاق Fortnite، تسجيل حساب Epic Games الخاص بك، وتحميل ما يقرب من 4 غيغابايت أنه يزن.

تثبيت وبدء فورتنيت من متجر أورورا (المحمول مع سنابدراجون 450)


اختبرنا هذه الطريقة على العديد من الهواتف التي بدت لنا غير متوافقة مع المثبت الرسمي لألعاب Epic ، وهي الهواتف المحمولة التي لم تظهر فيها Fortnite عند البحث مباشرة على Google Play. كنا قادرين حتى على اللعب على الروبوت مع معالج سنابدراجون 450، نهاية كوالكوم منخفضة. لا يعمل على SoCs مع بنية 32 بت: Fortnite هي لعبة 64 بت. بالإضافة إلى ذلك، قد لا تتمكن من تثبيته إذا كان الروبوت الخاص بك لديه أقل من 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (ألعاب ملحمة يحدد هذا كحد أدنى). تجربة اللعب Fortnite على الهاتف المحمول غير مدعوم يمكن أن تكون سيئة، تحتاج إلى أن تأخذ هذا في الاعتبار .


كما هو المنطق، فقط لأنك يمكن تثبيت لعبة Fortnite الرسمية لا يعني ان اللعبة ستعمل بسلاسة على هاتفك النقال: يمكن أن تكون FPS منخفضة جدا أن اللعب ينطوي على التعذيب. ومع ذلك، لا يزال هناك خيار تسجيل الحد الأدنى من الجودة: في تجربتنا، تحصل عادة على الحد الأدنى من تجربة الألعاب. وهذا كان الموضوع حول تحميل فورت نايت على الاندرويد الجهاز غير مدعوم .

كيفية تثبيت Fortnite على اجهزة الاندرويد الغير مدعومة

تسنيم

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة