الصفحة الرئيسية

قصة الموز في تركيا ترند الموز

قصة الموز في تركيا ترند الموز 

قصة الموز في تركيا ، شاهد حقيقة ترند الموز بين الأتراك والسوريين و ماهي قصة الموز في تركيا .



 الموز في تركيا 

لقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعية بقصة الموز ، في الآونة الاخيرة ، فما هي القصة الكاملة التي تسببت في الحديث عن الموز في تركيا : في مقابلة مع امرأة تركية كانت تنتقد السوريين بكل عنصرية ، على انهم اخذو مكان الاتراك بكل الخدمات ، وحتى ان زوجها لم يعد يجد اي عمل بسبب السوريين : فتدخل رجل عجوز تركي بعد ان تدخلت فتاة سورية، لتقول للتركية باننا لولا الحرب ماجئنا الى تركيا. ويقول العجوز التركي نحن نشتهي الموز ولانستطيع شرائه ، وانتم السوريين تشترون الموز بالكيلو غرامات.
ومن هنا تبدأ قصة الموز في تركيا .


ماهي قصة الأتراك والسوريين 

قصة الموز في تركيا . ضجت بها مواقع الانترنت بالفترة الاخيرة، وخاصتا السوريين : بدؤو بالسخرية من الاتراك على مواقع التواصل الاجتماعية ، بشكل كبير واصبحت قصة الموز نتيجة البحث الاولى على الانترنت ، لتكون ترند الموز في تركيا.

وكما ان الاتراك عنصريين بشكل كبير ، مع السوريين وجميع العرب في تركيا.

تراند تركيا

كما أن الاتراك بعد قصة الموز في تركيا ، بدأو برفع اجار البيوت في وجه السوريين انتقاما لسخريتهم لهم . فهذا التصرف الذي يثبت للعالم ان الاتراك يمتلكون عقول مريضة، وانهم ماديوون كثيرا. وكما حدثت قصة مع شاب ، سورية تسببت بطرده من عمله بسبب قصة الموز في تركيا .

الموز والاتراك 

لقد قام احد الاتراك ، وهو صاحب شركة بسؤال، عامل سوري عنده والسؤال كالتالي، هل تأكلون انتم السوريون الموز ؟ ليجيبه السوري نعم ولانقطعه من منازلنا. ليغضب التركي ويطرده ويقول له اذهب فأنت لست بحاجة للعمل.


تراند الموز في تركيا 

هل ترى ذلك التصرف لائقا من الاتراك، فهل بسبب قصة الموز في تركيا ، يقومون بتغلية اجور البيوت ، ويقومون بطرد السوريون من عملهم.
قصة الموز في تركيا ترند الموز

تسنيم

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة