الصفحة الرئيسية

soulchill apk download

 

soulchill apk download android


تحميل تطبيق soulchill , soullchill , تطبيق سويلشايل,


من قال إن عليك الخروج من المنزل لمقابلة أشخاص وتكوين صداقات ؟ من خلال تطبيق soulchill ، ستتمكن من مقابلة مستخدمين آخرين من جميع أنحاء العالم ، والدردشة معهم ، والتحدث معهم ، وحتى اللعب معهم. وكل شيء دون النزول من الأريكة.





تنزيل تطبيق soulchill 


SoulChill عبارة عن منصة اجتماعية مصممة خصيصًا لربط المستخدمين الشباب. يوفر غرف دردشة عالمية ومكالمات صوتية وأحداث وحفلات افتراضية وألعاب.

بعد تنزيل ملف APK ، فإن أول شيء يتعين علينا القيام به هو إكمال اختبار الشخصية الذي سيشير إلى ملفنا الشخصي. سيستخدم النظام هذه المعلومات لمطابقتنا نظريًا مع المستخدمين الآخرين الذين يتناسبون مع شخصيتنا.

يمكنك الدردشة مع ملايين المستخدمين عبر الإنترنت دون أي ضغوط ، وإنشاء غرف الدردشة الصوتية الخاصة بك ، والانضمام إلى غرف الآخرين

.

بمجرد دخول التطبيق ، سنتمكن من التواصل مع المستخدمين الآخرين المتصلين من خلال الأحداث والحفلات والمكالمات . أثناء المكالمات ، سنتمكن من التحدث إلى مستخدم آخر ، وإظهار صورة ملفنا الشخصي ، وإرسال الهدايا.

بالإضافة إلى ذلك ، لدينا خيار المشاركة في غرف الدردشة المجتمعية ، ولعب العديد من الألعاب مع مستخدمين آخرين ، وإكمال الكثير من الألغاز الممتعة. إذا أردنا التواصل الاجتماعي دون مغادرة المنزل والتعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم ، فهذه المنصة هي كل ما نحتاجه.

تحميل soulchill من هنا

soulchill apk download

تسنيم

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة