الصفحة الرئيسية

افضل بديل لواتساب الرسمي قل وداعا للواتساب بعد اليوم

 افضل بديل لواتساب الرسمي قل وداعا للواتساب بعد اليوم 

تحميل تطبيق بديل الواتس اب الرسمي الجديد ، قم الان بتنزيل افضل بديل لواتساب الرسمي بميزات واداء افضل من واتساب نفسه.





شاهد ايضا 

تحميل برنامج بديل للواتس

يستخدم تطبيق واتساب اكثر من ١٠٠ مليون شخص حول العالم، لان تطبيق الواتساب الرسمي اصبح من تطبيقات التواصل والدردشة المعتدمة من جميع أنحاء العالم.  ولكن بعد توقف واتساب ، اصبح الناس يبحثون عن بديل الواتساب الرسمي . لماذا اصبح هناك تراجع عن استخدام الواتساب؟ 
بديل تطبيق الواتساب تطبيق معروف وهو تطبيق اساسي يعتمد عليه الان ملايين الاشخاص حول العالم، ولا احد يريد ان ينقطع عن التواصل مع الاصدقاء والاقارب بدون سابق انذار، بعد توقف الواتساب.

بديل واتساب الجديد للاندرويد

افضل بديل لواتساب الرسمي، سوف اقدم لكم في موقع غياث برو افضل تطبيق بديل واتساب الجديد لذلك عزيزي الزائر الكريم اتمنى ان تتابع قرائة الموضوع كامل لتتعرف على مزايا بديل واتساب، وهو تطبيق سجنال الشهير الذي اشتهر وعرف مؤخرا بكفائته. بمنافسة الواتساب الرسمي، "تطبيق سيجنال بديل الواتساب" التطبيق المنافس و بديل الواتساب، الان لاداعي للقلق من توقف الواتساب فجأة.  وانقطاعك عن الاتصال الخارجي.


تطبيق سيجنال بديل الواتساب 

سيجنال هو تطبيق مجاني يعمل ويدعم نظام التشغيل أندرويد و iOS و الكومبيوتر. يستخدم تطبيق  سيجنال بديل الواتساب  التشفير من طرف إلى الطرف الاخر، مما يسمح بذلك ويمكن للمستخدمين باستخدام التشفير التام لإرسال النصوص المشفرة والرسائل الجماعية، ويتضمن الصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى المحادثات الهاتفية بين مستخدمي سيجنال. و على الرغم من أن تطبيق سيجنال البديل لواتساب يقوم باستخدم أرقام الهواتف ، إلا أن المحادثات مشفرة والرسائل تستخدم اتصال البيانات فعليا ، لذلك يجب أن يستخدم كلا طرفي المحادثة الإنترنت على أجهزتهما الذكية. لذلك، لا تتحمل شركة سيجنال أي مسؤولية على الرسائل القصيرة أو MMS.


مميزات تطبيق سيجنال 

  • يتميز تطبيق سيجنال بديل الواتساب  بانه مجاني ولا يطلب عمليات شراء، و يتيح لمستخدميه إرسال الرسائل و المكالمات الصوتية والفيديو مع الأصدقاء والاقارب وارسال الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية.
  • لا يقوم تطبيق سيجنال بمشاركة بياناتك الخاصة مع أي احد.
  •  ويتيح للمستخدمين إنشاء غرف دردشة جماعية، تتسع 150 عضو.
  • يدعم ميزة الخصوصية الآمنة بالتطبيق.
  •  لا يقوم سيجنال  بإضافة الاعضاء الى المجموعات تلقائيًا.
  • بل يتم إرسال دعوة إلى الأشخاص وعليهم قبول الدعوة للانضمام كما واتساب إلى المجموعة.

ماهو الفرق بين تطبيق سيجنال وتطبيق واتساب

الفرق بين تطبيق سيجنال بديل الواتساب وتطبيق واتساب! هل تعتقد بان تطبيق واتساب يقوم باختراق خصوصية المستخدمين؟ لا طبعا لان واتس اب تطبيق له شهرته ومكانته بين التطبيقات والشركات الاخرى، وهو يتبع لشركة فيسبوك العملاقة. اما تطبيق سيجنال' ايضا اصبح معروف ويستخدمه ادالكثير من الاشخاص حول العالم، وهو تطبيق سيجنال بديل الواتساب الذي اصبح متداول على الانترنت بكثرة. بعد تعطل الواتس اب الرسمي، تطبيق سيجنال آمن من حيث الخصوصية وهو يدعم التشفير مثل واتساب تماما ولا يوجد داعي للقلق حيال استخدامه.



كل شيئ عن تطبيق سيجنال signal


  1. Signal هو تطبيق مشفر للمراسلة و الاتصال الصوتي.
  2.  ويستخدم رقم هاتفك كهوية تحقق.
  3.  لذلك لا تحتاج إلى ادخال اسم ستخدم و كلمة مرور لتسجيل الدخول.


هل سيجنال بديل واتساب

  • سيجنال هو تطبيق بديل واتساب و مراسلة للهواتف الذكية.
  • يوفر تشفيرا من طرف إلى الطرف الاخر.
  •  في حين لا يفعل الواتساب ذلك.


تطبيق سيجنال المحادثات 

Signal هو تطبيق مراسلة مشفرة من طرف إلى طرف آخر. ويمكن استخدامه كبديل واتساب، و الفيسبوك والماسنجر، وغيرها من التطبيقات التي تتطلب رقم هاتفك للتفعيل.

هل سيجنال آمن مثل الواتساب

تطبيق سيجنال  بديل الواتساب. إنه تطبيق مراسلة مجاني مفتوح المصدر لنظامي Android و iOS. ويستخدم التشفير من طرف إلى طرف الآخر. 
 للحفاظ على رسائلك آمنة من  المتطفلين. و يتم تشفير الرسائل قبل أن تغادر جهازك، لذلك لايجب القلك على خصوصيتك.


 سيجنال بديل عن واتساب

Signal هو تطبيق مراسلة آمن يعمل على هاتفك والكمبيوتر. والايفون. لا يستخدم البيانات، لذلك يمكنك إرسال رسالة من أي مكان في العالم. ولا تخزن الرسائل على سيرفراته، لذلك  يمكنك التأكد من أنه آمن لك ولخصوصيتك.


تحميل تطبيق سيجنال

تطبيق سيجنال بديل الواتساب. وهو يوفر التشفير من طرف إلى طرف الآخر، ولا إعلانات مزعجة. ويمكن استخدامه للمحادثات الجماعية ك بديل الواتساب الرسمي، وتبادل الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات واابيانات.

 سيجنال بديل عن واتساب

سيجنال هو تطبيق مراسلة مجاني ومفتوح المصدر يقوم بتشفير رسائلك بحيث لا يستطيع أحد، ولا حتى الأشخاص الذين تشاركهم معهم، قراءتها.
 سيجنال بديل عن واتساب
تقدم سيجنال خدمة مراسلة مجانية وآمنة ومفتوحة المصدر. و يوفر لك تطبيق سيجنال الرسائل الصوتية والنصية بالإضافة ايضا إلى الدردشات الجماعية مع ما يصل إلى 50 شخصا معا. كما يقدم ايصا مكالمات صوتية باعلى جودة ومكالمات فيديو مشفرة آمنة ورسائل مباشرة وفورية.


ما هو سيجنال وهل هو آمن

سيجنال هو تطبيق اتصالات مشفر يمكنك استخدامه لإرسال الرسائل ومقاط الصوتية وصور ومقاطع فيديو. 

 افضل بديل لواتساب تطبيق سيجنال

تطبيق سيجنال هو تطبيق للهاتف المحمول يسمح لك بإجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل نصية، مع الحفاظ التام  لخصوصيتك. ويستخدم التشفير من طرف إلى الطرف الآخر  لضمان أن رسائلك آمنة من اللصوص.
قم بتحميل تطبيق سيجنال الان وقل وداعا للواتس اب نهائيا. انقر على تحميل تطبيق سيجنال للتحميل.
افضل بديل لواتساب الرسمي قل وداعا للواتساب بعد اليوم

تسنيم

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة