الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق talkatone apk

 تنزيل تطبيق talkatone 2021


تحميل تطبيق talkatone لعمل رقم امريكي مدى الحياة 

تنزيل تطبيق تالكتون، الغني عن التعريف لعمل رقم امريكي .
 

طريقه عمل رقم امريكي  مدى الحياة وبطريقه سهله جدا، في هذا المقال سوف نتعرف معا على طريقه تفعيل رقم امريكي،لتفعيل به واتساب و تلجرام وجميع برامج التواصل الاجتماعية.

تنزيل تطبيق talkatone 2021

طريقه عمل رقم امريكي

مرحبا بكم متابعين موقعنا المتواضع سوف نتحدث عن تطبيق متميز جدا وهو 

مميزات تطبيق talkatone

له ميزات رائعة جدا وهو تطبيق  مشهور او متميز جدا لانه يوفر لنا ارقام افتراضيه ومن اهم  ومن اهم ميزاته انه يمنحنا استعاده الرقم من خلال الايميل الذي قمنا بانشاء حساب من خلال تطبيق تالكتون، واذا قمنا بوضع الرقم في واتساب واردنا تفعيل الواتساب بذلك الرقم فانه يرسل لنا رمز التحقق للواتس اب على الايميل وهذه ميزه رائعه جدا ويوفر علينا الاستغناء عن تثبيت التطبيق بعد ان شاء  الرقم. من خلاله
وايضا  نستطيع استعاده الرقم متى شئنا بالتسجيل من نفس الايميل الذي قمنا بانشاء الحساب من خلاله.

عمل رقم امريكي مدى الحياة


كيفيه التسجيل في تطبيق  تالكتون

التسجيل سهل جدا  في تطبيق تالكتون كل ما عليك هو تثبيت التطبيق ، والدخول اليه ومن ثم الضغط على سجن اب و وضع الايميل الخاص بك، ومن الضروري ان يكون الايميل مفعل لكي يصل رمز التفعيل على الايميل وبعد ان يصل رمز التفعيل. نقوم بادخال رمز التفعيل في التطبيق وبعد ذلك تنبثق لنا  واجهه جديده فيها قائمه ارقام . نختار اي رقم منها و من ثم نقوم بالتوجه الى الواتساب، لكي نختبر الرقم ان كان يعمل واذا كان يعمل نعود الى تطبيق تالكتون، ومن ثم نضغط على الرقم وبعدها سوف تظهر واجهه جديده تقوم باختيار عمرك ومن ثم جنسك وبعدها اضغط على كلمه متابعه. وتكون قد حصلت على الرقم والان عد الى واتساب وادخل الرقم واضغط على كلمة تم .
  واضغط على اتصل بي سوف يصلك اتصال مباشره على تطبيق تالكتون، في رمز التحقق بعد ان تاخذ رمز التحقق   قم بكتابته في واتساب وهذا كل شيء، وقد تكون قد فعلت واتساب ونفس الطريقه على تلجرام على فيسبوك.


اتمنى ان يكون قد اعجبكم الموضوع، ولاتنسوا ترك تعليق لي اذا احتجم الى مساعدة او استفسار وارجوا ان اكون قد اوصلت لكم مايكفي من الشرح وشرا لكم .



 

تحميل تطبيق talkatone apk

تسنيم

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة